مجيد بوطمين يهاجم الإعلام الرياضي الجزائري ويصفه بـ”المنبطح”

وجه الإعلامي الجزائري،  مجيد بوطمين، انتقادات شديدة اللهجة للإعلام الرياضي الجزائري جراء عدم الضغط على مدرب المنتخب الجزائري.

ونشر الإعلامي بوطمين، تغريدة على صفحته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي متسائلا فيها :”هل أصبح إعلامنا الرياضي منضبط أم منبطح؟ هل أصبح  منضبط لهذه الدرجة أي عدم الضغط على المدرب الوطني للإعلان عن  القائمة و التشكيلة”.

وانتقد بوطمين، طريقة تعامل الإعلام الرياضي الجزائري مع مدرب المنتخب فلاديمير بيتكوفيتش، عكس طريقته مع المدربين الجزائرين السابقين جمال بلماضي، رابح ماجر، ورابح سعدان.

واستغرب بوطمين، عدم اهتمام الإعلام الجزائري  باللغة التي يستعملها المدرب  فلاديمير بيتكوفيتش خلال ندواته الصحفية حتى وهو يتلكم الإيطالية التي لا يكاد يفهمها أحد، دون أن ينزعج أحد من الترجمة إلى الفرنسية و ليس إلى اللغة الرسمية للدولة.

وزاد بوطمين مدونا في تغريدته:” هل أصبح الإعلام الرياضي عندنا منبطحا وفقد شراسته في النقاش و طرح الأسئلة المثيرة للجدل لجلب المعلومة أم أن هدوء المدرب هو السبب في ذلك؟”.

وتابع :” هل أصبح الإعلام الرياضي عندنا منبطحا لدرجة الالتزام بقواعد الهدوء  التام و عدم استعمال الهواتف تماما طوال الندوة الصحفية أم أنه  اقتنع بما كان يطالب به المدرب السابق”.

وتفاجأ بوطمين من صمت الإعلام الجزائري وعدم مناقشته لقرارات المدرب فلاديمير،  رغم عدم رضاه على اختياراته التقنية وتهميشه للاعبين مهمين.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى